التعليمات
أريد تقديم ملاحظات حول تجربتي
نحن نسعى دائماً لتحسين خدماتنا، ونرحب بملاحظاتكم! يرجى إخبار أحد أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك تعليقات أو أسئلة حول قسم الطوارئ أخبر زيارة.
أعتقد أنني تلقيت عرض عمل احتيالي. ماذا علي أن أفعل؟
ي شخص يقدم وظيفة مقابل مكاسب مالية أو غيرها غير مسموح به من قبل برجيل عدم تقديم وظيفة مصرح بها. تحتفظ برجيل بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الأفراد/الكيانات، بما في ذلك الملاحقة الجنائية.
أي التراخيص والمؤهلات يمتلكها أطباؤكم؟
أطباؤنا معتمدون من المجالس الطبية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا
أي شبكة تقبلونها لنكست كير؟
نقبل جميع الشبكات للمرضى المقيمين والمرضى الخارجيين باستثناء شبكات طبيب الرعاية الأولية للمرضى الخارجيين
أي علاج لا يغطيه التأمين الصحي؟
الفحوصات المسحية، والفحوصات الوقائية، والاستثناءات في السياسة بناءً على شروط العمل
أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات عن الأطباء؟
نقر على ملف الطبيب الشخصي في قسم 'الأطباء' لمعرفة المزيد عنه
إذا ذهبت إلى قسم الطوارئ، هل سيراني طبيبي الخاص؟
يتم فحص مرضى قسم الطوارئ من قبل أطباء لديهم تدريب أو خبرة في هذا التخصص ترجمة النص إلى العربية: للطوارئ الطبية. نحصل على الاستشارات حسب الحاجة، بناءً على تقييمنا لحالتك مشاكل.
المعلومات التي يجب عليّ تقديمها عند ترتيب موعد طبي؟
معلومات اسم المريض ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وأي معلومات تتعلق بالحالة الصحية أو العلاج إن وجدت
خصم المستشفى في تعويض التأمين هو ما يتم تخفيضه من الفاتورة الطبية عند السداد من شركة التأمين
التعويضات تستند بشكل كامل على شروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك
عندما أعود إلى بلدي، كيف يمكنني البقاء على اتصال مع أطبائي؟
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو نزودك بالبريد الإلكتروني للطبيب ورقم هاتف العيادة ما هي
فريقي الطبي أوصى بمتابعة الرعاية. كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت ستكون مشمولة بتأميني تأمين؟
يرجى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك للاستفسار عن تغطية الرعاية المتابعة
قسم الطوارئ لا يقبل المواعيد
نعم، لدينا خدمة صف السيارات على مدار الساعة
كم من الوقت يمكن أن أنتظر؟
قد تعتمد أوقات الانتظار في قسم الطوارئ على عدة عوامل، بما في ذلك درجة خطورة الحالة حالة طبية، وعدد المرضى الموجودين حالياً في قسم الطوارئ. من أجل تقديم الرعاية الفورية المناسبة، حيث يتم رؤية المرضى حسب شدة حالتهم.
كيف أعرف إذا كنت بحاجة للذهاب إلى قسم الطوارئ؟
قسم الطوارئ متاح دائماً للمرضى الذين يشعرون بأن لديهم مشكلة لا يمكن الانتظار لموعد مع طبيب الرعاية الأولية الخاص بهم
كيف تنصح باختيار الطبيب المثالي؟
حسب السجلات الطبية للمريض ومدى تعقيد الحالة، سنقوم بإحالة المريض إلى واحد من أفضل الأطباء في مستشفياتنا
كيف تنصح باختيار الطبيب المثالي؟
حسب السجلات الطبية للمريض ومدى تعقيد الحالة، سنقوم بإحالة المريض إلى واحد من أفضل الأطباء في مستشفياتنا
كيف يتواصل المرضى الدوليون مع الأطباء والطاقم الطبي؟
منسق المرضى الدولي لدينا سيقوم بمساعدتهم شخصياً إلى الجهات المعنية أقسام. يتم توفير خدمات الترجمة عند الحاجة
كيف يمكنني إعادة جدولة موعدي؟
يمكنك إعادة جدولة موعدك في أي من مرافقنا عن طريق الاتصال على الرقم 80055
كيف يمكنني التأكد من استلام طلبي؟
بعد إرسال النموذج بنجاح، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد استلام تطبيق.
كيف يمكنني التقدم لوظيفة؟
صفحة الوظائف لدينا تعرض المناصب المتاحة؛ يمكنك التقدم من خلال ملء النموذج وتقديم السيرة الذاتية
كيف يمكنني الحصول على التعويض من نيكسكير؟
بناءً على جدول المنافع، سنقدم التعويض المدفوع من جانبنا.
كيف يمكنني الحصول على موقع المستشفى عبر الرسائل القصيرة؟
تم تضمين رابط الموقع في رسالة التأكيد المرسلة عند حجز الموعد
كيف يمكنني الوصول إلى المستشفى بعد وصولي إلى المطار في الإمارات العربية المتحدة؟
سيقوم أحد أعضاء فريقنا شخصياً باستقبال المريض ومرافقته من المطار إلى المستشفى
كيف يمكنني تحديد موعد طبي مع طبيب مختص؟
لحجز موعد، اتصل على 800-55 أو املأ النموذج عبر الإنترنت.
كيف يمكنني معرفة المزيد عن الأهلية للمساعدة المالية؟
بعد خروجك من المستشفى، يمكنك إما زيارة قسم تسجيل العيادات الخارجية والخدمات المالية، أو يمكنك
اتصل على +97180055
لم أجد وظيفة تهمني، ولكن أود التقدم بطلب لإرسال سيرتي الذاتية. هل يمكنني ذلك هذا؟
نعم، يمكنك التقديم؛ سنراجع سيرتك الذاتية وسننظر في طلبك إذا توفر منصب مناسب متوفر.
لماذا يتم سؤالي نفس الأسئلة مرات عديدة؟
للتأكد من سلامتك، قد يطلب منك عدة أفراد من الفريق تأكيد هويتك وسبب زيارتك لقسم الطوارئ في مراحل مختلفة خلال إقامتك. قد يتم
يتم تقييمه من قبل العديد من الأخصائيين السريريين بما في ذلك الممرضات، ومساعدي الأطباء، والأطباء المقيمين، الأطباء المعالجين، والأطباء الاستشاريين المتخصصين وقد يطلب منك كل منهم التكرار معلومات مهمة متعلقة بحالتك من أجل تزويدك بأفضل وأأمن رعاية ممكنة رعاية
ما هو أفضل وقت للحضور إلى قسم الطوارئ؟
وقت الانتظار في قسم الطوارئ يعتمد على عدة عوامل، منها شدة الحالة الطبية، وعدد المرضى الموجودين حالياً في قسم الطوارئ. من أجل تقديم الرعاية المناسبة والفورية، يتم رؤية المرضى حسب شدة حالتهم
ما هو قسم طب الأطفال في قسم الطوارئ؟
قسم طب الأطفال في غرفة الطوارئ يعتني بالأطفال والشباب البالغين الذين يعانون من تنوع المخاوف السريرية. يتلقى الأطباء والممرضات في طب الأطفال تدريباً خاصاً للعمل مع
الأطفال، ويتوفر أخصائيو حياة الطفل لمساعدة مرضانا الصغار على الاسترخاء أثناء الزيارة قسم الطوارئ. يمكن رعاية المرضى الأطفال في مناطق أخرى من قسم الطوارئ حسب ما يتم تحديده بواسطة فريق الرعاية
ما هو قسم طب الأطفال في قسم الطوارئ؟
قسم طب الأطفال في غرفة الطوارئ يعتني بالأطفال والشباب البالغين الذين يعانون من تنوع المخاوف السريرية. يتلقى الأطباء والممرضات في طب الأطفال تدريباً خاصاً للعمل مع
الأطفال، ويتوفر أخصائيو حياة الطفل لمساعدة مرضانا الصغار على الاسترخاء أثناء الزيارة قسم الطوارئ. يمكن رعاية المرضى الأطفال في مناطق أخرى من قسم الطوارئ حسب ما يتم تحديده بواسطة فريق الرعاية
ما هو مستشفى ميديور دبي؟
نحن مستشفى متعدد التخصصات يقدم رعاية عالمية المستوى في 35 تخصصاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
ما هو نظام الفرز الطبي؟
خلال عملية الفرز، ستقوم الممرضة بإجراء تاريخ طبي موجز وفحص لتحديد مدى خطورة حالتك حالة.
ما هي أنواع التأمين التي تقبلونها؟
نقبل العديد من شركات التأمين الطبي وتأمين السفر
ما هي أنواع التأمين المتوفرة في المنشأة؟
للحصول على المعلومات المتعلقة بالتأمين، يرجى الرجوع إلى قسم التأمين على الموقع الإلكتروني
ما هي أنواع الغرف المتوفرة للمرضى المقيمين؟
لدينا غرف للمرضى المقيمين من الفئات القياسية والفاخرة والممتازة.
ما هي الإجراءات المتبعة في حالة خروجي من المستشفى، وهل سأحصل على نسخة من كل منها تقرير تحقيقي؟
يقوم الطبيب المعالج بمتابعة المريض يومياً بعد العملية الجراحية. وفي اليوم الأخير عند الخروج من المستشفى، سيناقش الطبيب والممرضات كل شيء من الأدوية إلى ما بعد الخروج من المستشفى تعليمات. خلال الخروج من المستشفى بعد العلاج، سيتلقى المريض السجل الطبي الكامل
ما هي الفحوصات التي سأخضع لها؟
كل تقييم للمريض يختلف حسب سبب تواجده في قسم الطوارئ. قد تحتاج إلى إجراء فحوصات مخبرية سحب عينة دم أو عينة بول، أشعة سينية أو أشعة مقطعية (صور لداخل جسمك)، أو فحوصات أخرى بعض المرضى قد لا يحتاجون إلى أي فحوصات خلال زيارتهم لقسم الطوارئ. مقدم الرعاية الصحية الخاص بك فريق العمل سوف يشرح لك الفحوصات التي تحتاجها ويمكنهم الإجابة على أي أسئلة لديك.
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
النقد وبطاقات الائتمان مقبولة في المستشفى
ما هي عملية المقابلة؟
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بأنك مدرج في القائمة المختصرة لل موقع، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لمناقشة الخطوات التالية.
ماذا لو كنت لا أتفق مع الطبيب الذي يعالجني (عالجني)؟
الأطباء المختصون في قسم الطوارئ هم متخصصون مدربون. إذا كان لديك أي سؤال حول رعايتك الطبية، فإنك يجب مناقشة ذلك مع الممرضة والطبيب المسؤولين عن رعايتك
ماذا يجب أن أحضر معي؟
بطاقة تعريف المريض، الهوية الإماراتية
ماذا يجب أن أفعل إذا اعتقدت أنني قد أصاب بسكتة دماغية؟
اتصل على 999 فوراً أو توجه إلى أقرب قسم للطوارئ!
ماذا يجب أن أفعل إذا كنت أعاني من ألم في الصدر؟
اتصل على الرقم 9-9-9 فوراً أو توجه إلى أقرب قسم طوارئ. قد يكون ألم الصدر علامة على نوبة قلبية!
ماذا يحدث إذا كان الطبيب الذي اخترته غير متاح؟
- جميع أطبائنا ذوو مهارة وكفاءة عالية. نقوم باختيار وتحديد أفضل السير الذاتية للأطباء
- مطابقة الخيار المفضل للمريض
- ما هي التخصصات التي يقدمها المستشفى، وخاصة للمرضى الدوليين؟
- علوم القلب
- طب الجهاز الهضمي
- جراحة متقدمة وجراحة بالحد الأدنى من التدخل
- جراحة التجميل
- طب وجراحة الفم والوجه والفكين
- مؤسسة
- جراحة الرأس والعنق
- طب الكلى وزراعة الكلى
- الفحص الطبي
- أطفال الأنابيب
- طب الرئة
- السمنة وجراحة إنقاص الوزن
- طب المسالك البولية وطب الذكورة
- طب العيون
- علوم الأعصاب
- طب العظام والطب الرياضي
- علم الأورام المتقدم
- طب الأطفال
- الطب الطبيعي وإعادة التأهيل
- الطب النووي
- رعاية ما بعد الحالات الحادة والرعاية طويلة الأمد
متى يمكنني توقع الحصول على رد بخصوص سيرتي الذاتية؟
للأسف، لن نتمكن من الرد شخصياً على كل سيرة ذاتية؛ ومع ذلك، سوف تم إخطارك إذا تم قبول طلبك.
من هو الشخص المسؤول عن التواصل في المستشفى؟
في كل مستشفى، لدينا طاقم متخصص من منسقي المرضى الدوليين الذين سيقدمون المساعدة وصول المريض وحتى نهاية رحلة علاجه
منطقة التقييم في قسم الطوارئ
منطقة التقييم في قسم الطوارئ هي المكان الذي سيقابل فيه العديد من المرضى الطبيب المناوب الطبيب المعالج (الطبيب المسؤول عن رعايتك) وفريقه. عندما تكون في مرحلة التقييم منطقة، لقد بدأت رعايتك؛ من المحتمل أن تستمر رعايتك في منطقة أخرى من قسم الطوارئ حسب ما يتم تحديده فريقك.
منطقة المسار السريع في قسم الطوارئ؟
منطقة المسار السريع هي جزء من قسم الطوارئ حيث يمكن معاينتك للمشاكل الطبية التي عادةً ما يمكن تشخيصها وعلاجها حتى تتمكن من العودة إلى المنزل. قد يتم إدخالك إلى
غرفة الفحص ثم يُطلب منك العودة إلى منطقة الانتظار أثناء إجراء الفحوصات أو الأجزاء الأخرى من تقييمك قيد الانتظار. وذلك لنتمكن من علاج أكبر عدد ممكن من المرضى بأسرع وقت وبشكل آمن.
نعم، نقبل المرضى الذين يدفعون تكاليف علاجهم بأنفسهم
نعم، نقبل المرضى الذين يدفعون بأنفسهم، والتأمين الصحي، والتأمين الدولي، وتأمين السفر.
نوع التأمين الصحي الذي تقبله مستشفياتكم؟
نقبل جميع البطاقات الرئيسية الصادرة عن شركات التأمين العالمية
هل تتوفر خدمات الترجمة؟
نعم، نحن نقدم خدمات الترجمة الشفوية والتحريرية
هل سأتلقى رسالة نصية للتأكيد بعد نجاح حجز موعدي؟
نعم، سوف تتلقى رسالة تأكيد الموعد فور حجز الموعد
عند الطلب من خلال الاتصال على 800 55
هل سأحتاج للبقاء في المستشفى؟
أحياناً قد تتطلب حالتك رعاية إضافية في المستشفى وسيتم إدخالك لوحظ في المستشفى. في تلك المرحلة قد تستمر رعايتك مع فريق رعاية صحية مختلف. بمجرد اتخاذ القرار، سيتحدث معك فريقك الطبي عن المكان في المستشفى سوف تذهب وما يمكن توقعه. في بعض الأحيان قد تكون هناك فترة انتظار طويلة جداً للحصول على سرير
متوفر. في هذه الحالة، ستستمر رعايتك في قسم الطوارئ حتى يصبح سريرك جاهزاً. تبعاً لسبب بقائك في المستشفى والفريق الطبي الذي سيتولى رعايتك، فإنهم قد
سآتي لمقابلتك بينما لا تزال في قسم الطوارئ وأبدأ في رعايتك في ذلك الوقت. حسب حالتك وخطة علاجك، قد يتحدث معك فريقك الطبي عن البدائل المتاحة
الطرق التي قد تكون أكثر ملاءمة لك، بما في ذلك برنامج الرعاية الصحية المنزلية أو النقل إلى مرفق مناسب لمواصلة الرعاية الطبية
تذكر دائماً أن هناك فريق رعاية صحية مسؤول عن رعايتك. إذا كنت غير متأكد في أي وقت من هذا، فقط اسأل.
هل سأحتاج للبقاء في المستشفى؟
أحياناً قد تتطلب حالتك رعاية إضافية في المستشفى وسيتم إدخالك لوحظ في المستشفى. في تلك المرحلة قد تستمر رعايتك مع فريق رعاية صحية مختلف. بمجرد اتخاذ القرار، سيتحدث معك فريقك الطبي عن المكان في المستشفى سوف تذهب وما يمكن توقعه. في بعض الأحيان قد تكون هناك فترة انتظار طويلة جداً للحصول على سرير متوفر. في هذه الحالة، ستستمر رعايتك في قسم الطوارئ حتى يصبح سريرك جاهزاً. تبعاً لسبب بقائك في المستشفى والفريق الطبي الذي سيتولى رعايتك، فإنهم قد سآتي لمقابلتك بينما لا تزال في قسم الطوارئ وأبدأ في رعايتك في
ذلك الوقت.
حسب حالتك وخطة علاجك، قد يتحدث معك فريقك الطبي عن البدائل المتاحة الطرق التي قد تكون أكثر ملاءمة لك، بما في ذلك برنامج الرعاية الصحية المنزلية أو النقل إلى مرفق مناسب لمواصلة الرعاية الطبية تذكر دائماً أن هناك فريق رعاية صحية مسؤول عن رعايتك. إذا كنت غير متأكد في أي وقت من هذا، فقط اسأل.
هل سيُطلب مني أن أكون موضوع بحث أو جزءاً من مشروع بحثي؟
قسم الطوارئ يجري أبحاثاً في مجالات متنوعة. يُطلب من المرضى إذن قبل أن نضعهم في بروتوكول البحث.
هل لديكم خدمة استقبال عند بوابة الوصول في المطار؟
نعم، نقدم خدمة توصيل واستقبال مجانية من المطار في جميع أنحاء الإمارات الإمارات العربية المتحدة
هل لديكم مكان إقامة لأفراد عائلة المريض أو أصدقائه؟
سنساعد في حجز الإقامة الفندقية وفقاً لاختيار المريض
هل يتوفر مترجمون فوريون؟ سأشعر براحة أكبر عند مناقشة رعايتي باللغة لغتي الأم
هناك خدمات ترجمة فورية متوفرة على مدار 24 ساعة يومياً لجميع اللغات تقريباً حتى لو كنت تتحدث العربية، يرجى إخبار أحد أفراد فريقك الطبي إذا كنت تشعر براحة أكثر مرتاح للتواصل بلغتك الأم وسنكون سعداء بالترتيب لذلك خدمات الترجمة الفورية.
هل يجب أن أذهب إلى غرفة الطوارئ أم إلى الرعاية العاجلة؟
قسم الطوارئ هو أفضل مكان لعلاج الحالات المهددة للحياة. ومع ذلك، بالنسبة للحالات غير حالات تهدد الحياة، قد تكون مراكز الرعاية العاجلة مناسبة لاحتياجاتك.
هل يُسمح للزوار بالدخول إلى منطقة العلاج؟
نعم، يُسمح بالزوار وفقاً لتقدير الأطباء المعالجين.
هل يقدم مستشفى ميديور فرص التطوير المهني؟
نوفر بيئة عمل ممتازة لمساعدتك على تحقيق كامل إمكاناتك وتطورك فرص، بما في ذلك حضور الفعاليات الصناعية لتطوير مهاراتك
هل يمكن لأحد أن يرشدني عن مدة وتكلفة العلاجات؟
نعم، سيقدم فريق المرضى الدوليين لدينا المشورة بشأن التكلفة المتوقعة للعلاج ومدته ابقَ في المستشفى
هل يمكنك توفير خدمة سيارة الإسعاف؟
في حالات الطوارئ، اتصل على 800 75 في برجيل نجدة و999 في جميع المرافق الأخرى. لإجراء أي غير
نقل طارئ، يرجى الاتصال على 800 75
هل يمكنني الحصول على موعد مع أخصائي من قسم الطوارئ؟
قسم الطوارئ سيحيلك إلى طبيبك الأساسي أو إلى طبيب مختص بناءً على تقييم لمشكلتك
هل يمكنني تحديد موعد لرؤية نفس الطبيب الذي عالجني في قسم الطوارئ؟
قسم الطوارئ لا يقبل المواعيد
هل يمكنني رؤية طبيب مختص إذا حضرت إلى قسم الطوارئ؟
يتم فحص مرضى قسم الطوارئ من قبل أطباء لديهم تدريب أو خبرة في هذا التخصص ترجمة النص إلى العربية: للطوارئ الطبية. نحصل على الاستشارات حسب الحاجة، بناءً على تقييمنا لحالتك مشاكل.
يبدو أن بعض المرضى الذين وصلوا بعدي يتم فحصهم. هل نسوا أمري؟
قسم الطوارئ لدينا يهدف إلى تقديم أفضل وأسرع رعاية لكل مريض يأتي إلينا عبر الباب. قد يكون لدى بعض المرضى علامات حيوية غير طبيعية أو حالات طبية تجعلهم في خطر أكبر من غيرهم، لذلك يتم أحياناً تقييم المرضى "خارج الترتيب" من أجل تحقيق أقصى استفادة سلامة كل مريض. هذه هي عملية الفرز، ونحن نقوم بإعادة تقييم مرضانا باستمرار تأكد من حصول المرضى الأشد مرضاً على الرعاية الفورية. يرجى التأكد من إخبار أحد أعضاء فريقك إذا شعرت بتدهور في حالتك في أي وقت
يجب أن أصل في أي وقت لموعدي؟
قبل موعد التسجيل بـ 15 دقيقة.