التعليمات
أريد تقديم ملاحظات حول تجربتي؟
نحن نسعى دائمًا لتحسين رعايتنا، ونرحب بملاحظاتك! يرجى إخبار أحد أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك تعليقات أو أسئلة حول زيارتك لقسم الطوارئ.
أعتقد أنني تلقيت عرض عمل احتيالي. ماذا أفعل؟
أي شخص يقدم وظيفة مقابل مكاسب مالية أو غيرها غير مسموح به من قبل برجيل وليس يقدم وظيفة معتمدة. تحتفظ برجيل بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء الأفراد/الكيانات، بما في ذلك الملاحقة الجنائية.
أوصى فريقي الطبي بالرعاية المتابعة. كيف أعرف ما إذا كان سيتم تغطيتها من قبل تأميني؟
يرجى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك للاستفسار عن تغطية الرعاية المتابعة.
أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول الأطباء؟
انقر على ملف الطبيب في قسم "الأطباء" لمعرفة المزيد عنهم.
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تشير إلى أنك مدرج في القائمة المختصرة للوظيفة، وسيتصل بك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لدينا لمناقشة الخطوات التالية.
بعد تقديم النموذج بنجاح، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد استلام طلبك.
عندما أعود إلى بلدي، كيف يمكنني البقاء على اتصال مع أطبائي؟
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو نزودك بعنوان البريد الإلكتروني للطبيب ورقم هاتف العيادة.
كيف أحدد مواعيد طبية مع أخصائي؟
لتحديد موعد، اتصل على 800-55 أو املأ النموذج عبر الإنترنت.
كيف توصي بالطبيب المثالي؟
اعتمادًا على السجلات الطبية للمريض وتعقيد المشكلة، سنحيل المريض إلى أحد أفضل الأطباء في مستشفياتنا.
كيف يتواصل المرضى الدوليون مع الأطباء والطاقم الطبي؟
سيقوم منسق المرضى الدوليين لدينا بمساعدتهم شخصيًا في الأقسام المعنية. يتم توفير خدمات الترجمة إذا لزم الأمر.
كيف يتواصل المرضى الدوليون مع الأطباء والطاقم الطبي؟
سيقوم منسق المرضى الدوليين لدينا بمساعدتهم شخصيًا إلى الأقسام المعنية. يتم توفير خدمات الترجمة إذا لزم الأمر.
كيف يمكن لأفراد عائلتي الاتصال بي أثناء وجودي هنا؟
رقم الهاتف الرئيسي للمستشفى هو +97180055. يمكن لأفراد عائلتك طلب التحويل إلى قسم الطوارئ وتوجيههم إلى المنطقة التي أنت فيها كمريض. إذا جاء أفراد عائلتك إلى قسم الطوارئ، سيتم استقبالهم عند المكتب الرئيسي وسيرافقهم الموظفون إلى موقعك حسب الاقتضاء.
كيف يمكنني إعادة جدولة موعدي؟
يمكنك إعادة جدولة موعدك في أي من مرافقنا عن طريق الاتصال بالرقم 800 55.
كيف يمكنني التقدم لوظيفة؟
تسرد صفحة الوظائف لدينا المناصب المتاحة؛ يمكنك التقدم عن طريق ملء النموذج وتقديم سيرتك الذاتية.
كيف يمكنني الحصول على موقع المستشفى عبر الرسائل القصيرة؟
يتم تضمين رابط الموقع في رسالة التأكيد المرسلة عند حجز الموعد.
كيف يمكنني الوصول إلى المستشفى بمجرد وصولي إلى المطار في الإمارات العربية المتحدة؟
سيقوم أحد أعضاء فريقنا بمقابلة المريض شخصيًا ومرافقته إلى المستشفى من المطار.
كيف يمكنني معرفة المزيد عن أهلية الحصول على المساعدة المالية؟
بعد خروجك، يمكنك إما زيارة قسم تسجيل المرضى الخارجيين والخدمات المالية، أو الاتصال على +97180055
لم أتمكن من العثور على دور أهتم به، لكنني أود التقدم لإرسال السيرة الذاتية. هل يمكنني فعل ذلك؟
نعم، يمكنك التقدم؛ سنقوم بفحص سيرتك الذاتية والنظر في أمرك إذا أصبح هناك منصب مناسب متاحًا.
ما هي أنواع التأمين الصحي التي تقبلها مستشفياتكم؟
نقبل جميع البطاقات الرئيسية الصادرة عن شركات التأمين الدولية.
ما هي أنواع غرف المرضى الداخليين المتاحة؟
لدينا غرف قياسية وفاخرة وممتازة للمرضى الداخليين متاحة.
ما هي الإجراءات المتبعة في حالة خروجي من المستشفى، وهل سأحصل على نسخة من كل تقرير فحص؟
سيقوم الطبيب المعالج بمتابعة المريض يوميًا بعد الجراحة. في اليوم الأخير من الخروج، سيناقش الطبيب والممرضات كل شيء من الأدوية إلى تعليمات ما بعد الخروج. عند الخروج من المستشفى بعد العلاج، سيحصل المريض على سجل طبي كامل.
ما هي التأمينات المغطاة في المنشأة؟
للحصول على معلومات متعلقة بالتأمين، يرجى الرجوع إلى قسم التأمين على الموقع الإلكتروني.
ما هي التخصصات التي يقدمها المستشفى، خاصة للمرضى الدوليين؟
- علوم القلب
- أمراض الجهاز الهضمي
- الجراحة المتقدمة وقليلة التوغل
- جراحة التجميل
- جراحة الفم والوجه والفكين
- الأنف والأذن والحنجرة
- جراحة الرأس والرقبة
- أمراض الكلى وزراعة الكلى
- الفحص الصحي
- التلقيح الاصطناعي
- أمراض الرئة
- جراحة السمنة وإنقاص الوزن
- المسالك البولية وطب الذكورة
- طب العيون
- علوم الأعصاب
- جراحة العظام والطب الرياضي
- علم الأورام المتقدم
- طب الأطفال
- الطب الطبيعي وإعادة التأهيل
- الطب النووي
- الرعاية ما بعد الحادة والرعاية طويلة الأمد
ما هي التراخيص والمؤهلات التي يمتلكها أطباؤكم؟
أطباؤنا معتمدون من مجالس الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.
ما هي المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها عند ترتيب موعد طبي؟
اسم المريض، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، ومعلومات متعلقة بالحالة أو العلاج، إن وجدت.
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
يتم قبول النقد وبطاقات الائتمان في المستشفى.
ما هي عملية المقابلة؟
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تشير إلى أنك مدرج في القائمة المختصرة للوظيفة، وسيتصل بك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لدينا لمناقشة الخطوات التالية.
ماذا يحدث إذا كان الطبيب الذي اخترته غير متاح؟
جميع أطباءنا ذوو مهارات عالية ومؤهلين. نختار ونحدد ملف الطبيب الأفضل تطابقًا مع اختيار المريض المفضل.
متى يمكنني توقع الحصول على رد بخصوص سيرتي الذاتية؟
للأسف، لن نتمكن من الرد شخصيًا على كل سيرة ذاتية؛ ومع ذلك، سيتم إبلاغك إذا تم قبول طلبك.
من هو نقطة الاتصال في المستشفى؟
في كل مستشفى، لدينا طاقم متخصص من منسقي المرضى الدوليين الذين سيساعدون المريض من وصوله حتى انتهاء رحلة علاجه.
هل تتوفر خدمات الترجمة؟
نعم، نقدم خدمات الترجمة الفورية.
هل سأتلقى تأكيدًا عبر الرسائل القصيرة بعد نجاح حجز موعدي؟
نعم، ستتلقى رسالة تأكيد الموعد المرسلة عند حجز الموعد أو عند الطلب عن طريق الاتصال بالرقم 800 55
هل سأحتاج إلى البقاء في المستشفى؟
في بعض الأحيان قد تتطلب حالتك رعاية إضافية في المستشفى وسيتم إدخالك أو مراقبتك في المستشفى. في تلك النقطة قد تستمر رعايتك مع فريق رعاية صحية مختلف. بمجرد اتخاذ القرار، سيتحدث معك فريق الرعاية الصحية الخاص بك حول المكان الذي ستذهب إليه في المستشفى وما يمكن توقعه. في بعض الأحيان قد يكون هناك انتظار طويل جدًا لتوفر سرير. في هذه الحالة، ستستمر رعايتك في قسم الطوارئ حتى يصبح سريرك جاهزًا. اعتمادًا على سبب حاجتك للبقاء وأي فريق سيعتني بك في المستشفى، قد يأتون لمقابلتك بينما لا تزال في قسم الطوارئ ويبدأ
هل سيرشدني أحد حول مدة وتكلفة العلاجات؟
نعم، سيقدم فريق المرضى الدوليين لدينا المشورة بشأن التكلفة المؤقتة للعلاج ومدة الإقامة في المستشفى.
هل لديكم إقامة لأفراد عائلة المريض أو أصدقائه؟
سنساعد في حجز إقامة فندقية حسب اختيار المريض.
هل لديكم خدمة استقبال عند بوابة الوصول في المطار؟
نعم، نقدم خدمة استقبال وتوصيل مجانية من المطار في جميع إمارات الإمارات العربية المتحدة.
هل يقدم ميديور فرصًا للتطوير المهني؟
نوفر بيئة عمل ممتازة لمساعدتك على تحقيق إمكاناتك الكاملة وفرص التطوير، بما في ذلك حضور الفعاليات الصناعية لزيادة مهاراتك.
هل يمكنكم توفير خدمة سيارة الإسعاف؟
في حالة الطوارئ، اتصل بالرقم 800 75 في برجيل نجدة و999 في جميع المرافق الأخرى. لإجراء أي نقل غير طارئ، يرجى الاتصال بالرقم 800 75.