نحن نسعى دائمًا لتحسين رعايتنا، ونرحب بملاحظاتك! يرجى إخبار أحد أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك تعليقات أو أسئلة حول زيارتك لقسم الطوارئ.
أي شخص يقدم وظيفة مقابل مكاسب مالية أو غيرها غير مسموح به من قبل برجيل وليس يقدم وظيفة معتمدة. تحتفظ برجيل بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء الأفراد/الكيانات، بما في ذلك الملاحقة الجنائية.
يرجى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك للاستفسار عن تغطية الرعاية المتابعة.
انقر على ملف الطبيب في قسم "الأطباء" لمعرفة المزيد عنهم.
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو نزودك بعنوان البريد الإلكتروني للطبيب ورقم هاتف العيادة.
لتحديد موعد، اتصل على 800-55 أو املأ النموذج عبر الإنترنت.
اعتمادًا على السجلات الطبية للمريض وتعقيد المشكلة، سنحيل المريض إلى أحد أفضل الأطباء في مستشفياتنا.
سيقوم منسق المرضى الدوليين لدينا بمساعدتهم شخصيًا في الأقسام المعنية. يتم توفير خدمات الترجمة إذا لزم الأمر.
سيقوم منسق المرضى الدوليين لدينا بمساعدتهم شخصيًا إلى الأقسام المعنية. يتم توفير خدمات الترجمة إذا لزم الأمر.
رقم الهاتف الرئيسي للمستشفى هو +97180055. يمكن لأفراد عائلتك طلب التحويل إلى قسم الطوارئ وتوجيههم إلى المنطقة التي أنت فيها كمريض. إذا جاء أفراد عائلتك إلى قسم الطوارئ، سيتم استقبالهم عند المكتب الرئيسي وسيرافقهم الموظفون إلى موقعك حسب الاقتضاء.
يمكنك إعادة جدولة موعدك في أي من مرافقنا عن طريق الاتصال بالرقم 800 55.
تسرد صفحة الوظائف لدينا المناصب المتاحة؛ يمكنك التقدم عن طريق ملء النموذج وتقديم سيرتك الذاتية.
يتم تضمين رابط الموقع في رسالة التأكيد المرسلة عند حجز الموعد.
سيقوم أحد أعضاء فريقنا بمقابلة المريض شخصيًا ومرافقته إلى المستشفى من المطار.
بعد خروجك، يمكنك إما زيارة قسم تسجيل المرضى الخارجيين والخدمات المالية، أو الاتصال على +97180055
نعم، يمكنك التقدم؛ سنقوم بفحص سيرتك الذاتية والنظر في أمرك إذا أصبح هناك منصب مناسب متاحًا.
نقبل جميع البطاقات الرئيسية الصادرة عن شركات التأمين الدولية.
لدينا غرف قياسية وفاخرة وممتازة للمرضى الداخليين متاحة.
سيقوم الطبيب المعالج بمتابعة المريض يوميًا بعد الجراحة. في اليوم الأخير من الخروج، سيناقش الطبيب والممرضات كل شيء من الأدوية إلى تعليمات ما بعد الخروج. عند الخروج من المستشفى بعد العلاج، سيحصل المريض على سجل طبي كامل.
للحصول على معلومات متعلقة بالتأمين، يرجى الرجوع إلى قسم التأمين على الموقع الإلكتروني.
  • علوم القلب
  • أمراض الجهاز الهضمي
  • الجراحة المتقدمة وقليلة التوغل
  • جراحة التجميل
  • جراحة الفم والوجه والفكين
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • جراحة الرأس والرقبة
  • أمراض الكلى وزراعة الكلى
  • الفحص الصحي
  • التلقيح الاصطناعي
  • أمراض الرئة
  • جراحة السمنة وإنقاص الوزن
  • المسالك البولية وطب الذكورة
  • طب العيون
  • علوم الأعصاب
  • جراحة العظام والطب الرياضي
  • علم الأورام المتقدم
  • طب الأطفال
  • الطب الطبيعي وإعادة التأهيل
  • الطب النووي
  • الرعاية ما بعد الحادة والرعاية طويلة الأمد
أطباؤنا معتمدون من مجالس الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.
اسم المريض، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، ومعلومات متعلقة بالحالة أو العلاج، إن وجدت.
يتم قبول النقد وبطاقات الائتمان في المستشفى.
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تشير إلى أنك مدرج في القائمة المختصرة للوظيفة، وسيتصل بك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لدينا لمناقشة الخطوات التالية.
جميع أطباءنا ذوو مهارات عالية ومؤهلين. نختار ونحدد ملف الطبيب الأفضل تطابقًا مع اختيار المريض المفضل.
للأسف، لن نتمكن من الرد شخصيًا على كل سيرة ذاتية؛ ومع ذلك، سيتم إبلاغك إذا تم قبول طلبك.
في كل مستشفى، لدينا طاقم متخصص من منسقي المرضى الدوليين الذين سيساعدون المريض من وصوله حتى انتهاء رحلة علاجه.
نعم، نقدم خدمات الترجمة الفورية.
نعم، ستتلقى رسالة تأكيد الموعد المرسلة عند حجز الموعد أو عند الطلب عن طريق الاتصال بالرقم 800 55
في بعض الأحيان قد تتطلب حالتك رعاية إضافية في المستشفى وسيتم إدخالك أو مراقبتك في المستشفى. في تلك النقطة قد تستمر رعايتك مع فريق رعاية صحية مختلف. بمجرد اتخاذ القرار، سيتحدث معك فريق الرعاية الصحية الخاص بك حول المكان الذي ستذهب إليه في المستشفى وما يمكن توقعه. في بعض الأحيان قد يكون هناك انتظار طويل جدًا لتوفر سرير. في هذه الحالة، ستستمر رعايتك في قسم الطوارئ حتى يصبح سريرك جاهزًا. اعتمادًا على سبب حاجتك للبقاء وأي فريق سيعتني بك في المستشفى، قد يأتون لمقابلتك بينما لا تزال في قسم الطوارئ ويبدأ
نعم، سيقدم فريق المرضى الدوليين لدينا المشورة بشأن التكلفة المؤقتة للعلاج ومدة الإقامة في المستشفى.
سنساعد في حجز إقامة فندقية حسب اختيار المريض.
نعم، نقدم خدمة استقبال وتوصيل مجانية من المطار في جميع إمارات الإمارات العربية المتحدة.
نوفر بيئة عمل ممتازة لمساعدتك على تحقيق إمكاناتك الكاملة وفرص التطوير، بما في ذلك حضور الفعاليات الصناعية لزيادة مهاراتك.
في حالة الطوارئ، اتصل بالرقم 800 75 في برجيل نجدة و999 في جميع المرافق الأخرى. لإجراء أي نقل غير طارئ، يرجى الاتصال بالرقم 800 75.

ميديور التخصصات