التعليمات
lريد تقديم ملاحظات حول تجربتي؟
نحن نسعى دائمًا لتحسين رعايتنا، ونرحب بملاحظاتك! يرجى إبلاغ أحد أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك تعليقات أو أسئلة حول زيارتك لقسم الطوارئ
أعتقد أنني تلقيت عرض عمل احتيالي. ماذا أفعل؟
أي شخص يقدم توظيفًا مقابل مكاسب مالية أو غيرها غير مسموح به من قبل برجيل ولا يقدم وظيفة معتمدة. تحتفظ برجيل بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء الأفراد/الكيانات، بما في ذلك الملاحقة الجنائية.
أوصى فريقي الطبي بمتابعة الرعاية. كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت ستغطيها تأميني؟
يرجى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك للاستفسار عن التغطية للرعاية اللاحقة
أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات عن الأطباء؟
انقر على ملف الطبيب الشخصي في قسم "الأطباء" لمعرفة المزيد عنهم.
إذا جئت إلى قسم الطوارئ، هل سيراني طبيبي؟
يتم فحص مرضى قسم الطوارئ من قبل أطباء لديهم تدريب أو خبرة في تخصص طب الطوارئ. نحصل على الاستشارات حسب الحاجة، بناءً على تقييمنا لمشاكلك
عندما أعود إلى وطني، كيف يمكنني البقاء على اتصال مع أطبائي؟
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو تزويدك بعنوان البريد الإلكتروني للطبيب ورقم هاتف العيادة.
قسم الطوارئ لا يقبل المواعيد؟
نعم، لدينا خدمة صف السيارات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
كم من الوقت يمكنني أن أتوقع الانتظار؟
تعتمد أوقات الانتظار في قسم الطوارئ على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك خطورة الحالة الطبية وعدد المرضى الموجودين حاليًا في قسم الطوارئ. من أجل تقديم الرعاية المناسبة بسرعة، يتم رؤية المرضى حسب ترتيب خطورة حالتهم
كيف أعرف إذا كنت بحاجة للذهاب إلى قسم الطوارئ؟
قسم الطوارئ متاح دائمًا للمرضى الذين يشعرون أن لديهم مشكلة لا يمكنها الانتظار للحصول على موعد مع طبيب الرعاية الأولية الخاص بهم
كيف توصي بالطبيب المثالي؟
اعتمادًا على السجلات الطبية للمريض وتعقيد المشكلة، سنحيل المريض إلى أحد أفضل الأطباء في مستشفياتنا
كيف يتواصل المرضى الدوليون مع الأطباء والطاقم الطبي؟
منسق المرضى الدولي لدينا سيساعدهم شخصيًا في الأقسام المعنية. تُقدم خدمات الترجمة إذا لزم الأمر
كيف يمكن لأفراد عائلتي التواصل معي أثناء وجودي هنا؟
الرقم الرئيسي للمستشفى هو +97180055. يمكن لأفراد عائلتك طلب التحويل إلى قسم الطوارئ وتوجيههم إلى المنطقة التي تتواجد فيها كمريض. إذا جاء أفراد عائلتك إلى قسم الطوارئ، سيتم استقبالهم عند المكتب الرئيسي وسيقوم الموظفون بمرافقتهم إلى موقعك حسب الاقتضاء
كيف يمكنني إعادة جدولة موعدي؟
يمكنك إعادة جدولة موعدك في أي من مرافقنا عن طريق الاتصال بالرقم 800 55.
كيف يمكنني التأكد من استلام طلبي؟
بعد تقديم النموذج بنجاح، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد استلام طلبك.
كيف يمكنني التقدم لوظيفة؟
تسرد صفحة الوظائف لدينا الوظائف المتاحة؛ يمكنك التقديم عن طريق ملء النموذج وتقديم سيرتك الذاتية
كيف يمكنني الحصول على موقع المستشفى عبر الرسائل النصية؟
يتم تضمين رابط الموقع في رسالة التأكيد المرسلة عند حجز الموعد.
كيف يمكنني الوصول إلى المستشفى بمجرد وصولي إلى المطار في الإمارات؟
سيقوم أحد أعضاء فريقنا بمقابلة المريض شخصيًا ومرافقته إلى المستشفى من المطار
كيف يمكنني تحديد مواعيد طبية مع أخصائي؟
للحصول على موعد، اتصل بالرقم 800-55 أو املأ النموذج عبر الإنترنت.
كيف يمكنني معرفة المزيد عن الأهلية للحصول على المساعدة المالية؟
بعد خروجك، يمكنك إما زيارة قسم تسجيل المرضى الخارجيين والخدمات المالية، أو الاتصال على +97180055
لم أتمكن من العثور على دور يثير اهتمامي، لكنني أرغب في التقديم لإرسال السيرة الذاتية. هل يمكنني فعل ذلك؟
نعم، يمكنك التقديم؛ سنقوم بمراجعة سيرتك الذاتية والنظر فيك إذا توفر منصب مناسب
لماذا يتم طرح نفس الأسئلة عليّ مرات عديدة؟
من أجل ضمان سلامتك، قد يطلب منك عدة أعضاء من الفريق تأكيد هويتك وسبب زيارتك لقسم الطوارئ في نقاط مختلفة خلال إقامتك. قد يتم تقييمك من قبل العديد من الأطباء بما في ذلك الممرضات، ومساعدي الأطباء، والأطباء المقيمين، والأطباء المعالجين، والأطباء الاستشاريين المتخصصين، وقد يطلب منك كل منهم تكرار معلومات مهمة تتعلق بحالتك لتقديم الرعاية الأكثر أمانًا وأفضل لك
ما أنواع التأمين الصحي التي تقبلها مستشفياتكم؟
نحن نقبل جميع البطاقات الرئيسية الصادرة عن شركات التأمين الدولية.
ما أنواع الغرف المتاحة للمرضى الداخليين؟
لدينا غرف مرضى داخلية قياسية وديلوكس وفاخرة متاحة.
ما الاختبارات التي سأخضع لها؟
يختلف تقييم كل مريض بناءً على سبب وجوده في قسم الطوارئ. قد تحتاج إلى اختبارات مخبرية (سحب دم أو عينة بول)، أو أشعة سينية أو فحوصات بالأشعة المقطعية (صور لداخل جسمك)، أو اختبارات أخرى. قد لا يحتاج بعض المرضى إلى أي اختبارات خلال زيارتهم لقسم الطوارئ. سيشرح لك فريق الرعاية الصحية الخاص بك ما هي الاختبارات التي ستحتاجها ويمكنهم الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك
ما التخصصات التي يقدمها المستشفى، تحديدًا للمرضى الدوليين؟
- علوم القلب
- أمراض الجهاز الهضمي
- الجراحة المتقدمة والطفيفة التوغل
- جراحة تجميلية
- جراحة الفم والوجه والفكين
- ENT
- جراحة الرأس والرقبة
- أمراض الكلى وزراعة الكلى
- فحص صحي
- التلقيح الصناعي
- طب الرئة
- السمنة وجراحة إنقاص الوزن
- المسالك البولية والذكورة
- طب العيون
- علوم الأعصاب
- جراحة العظام والطب الرياضي
- الأورام المتقدمة
- طب الأطفال
- الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل
- الطب النووي
- الرعاية بعد الحادة والرعاية طويلة الأمد
ما المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها عند ترتيب موعد طبي؟
اسم المريض، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، والمعلومات المتعلقة بالحالة أو العلاج، إن وجدت
ما هو أفضل وقت للقدوم إلى قسم الطوارئ؟
تعتمد أوقات الانتظار في قسم الطوارئ على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك شدة الحالة الطبية وعدد المرضى الموجودين حاليًا في قسم الطوارئ. من أجل تقديم الرعاية المناسبة بسرعة، يتم رؤية المرضى حسب ترتيب شدة حالتهم
ما هو الفرز؟
أثناء الفرز، سيقوم الممرض بإجراء تاريخ طبي مختصر وفحص لتحديد مدى خطورة حالتك
ما هو قسم طب الأطفال في قسم الطوارئ؟
منطقة طب الأطفال في قسم الطوارئ تهتم بالأطفال والشباب الذين يعانون من مجموعة متنوعة من المشاكل السريرية. الأطباء والممرضات في قسم طب الأطفال لديهم تدريب خاص للعمل مع الأطفال، ويتوفر أخصائيو حياة الطفل لمساعدة مرضانا الصغار على الاسترخاء أثناء زيارتهم لقسم الطوارئ. قد يتم رعاية المرضى الأطفال في مناطق أخرى من قسم الطوارئ حسب ما يقرره فريق الرعاية
ما هي الإجراءات المتبعة في حالة تسريحي، وهل سأحصل على نسخة من كل تقرير تحقيق؟
سيرى الطبيب المعالج المريض يوميًا بعد الجراحة. في اليوم الأخير قبل الخروج، سيناقش الطبيب والممرضات كل شيء من الأدوية إلى تعليمات ما بعد الخروج. عند مغادرة المستشفى بعد العلاج، سيحصل المريض على سجل طبي كامل
ما هي التأمينات التي يغطيها المرفق؟
للحصول على معلومات متعلقة بالتأمين، يُرجى الرجوع إلى قسم التأمين على الموقع الإلكتروني
ما هي التراخيص والاعتمادات التي يمتلكها أطباؤكم؟
أطباؤنا حاصلون على شهادة البورد من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا
ما هي المناطق الحادة والعاجلة في قسم الطوارئ؟
الحادة والعاجلة هي مناطق في قسم الطوارئ حيث يتم عادةً رعاية المرضى الذين يحتاجون إلى مراقبة (مستويات الأكسجين ونشاط القلب). بالإضافة إلى الأسرّة في هذه المناطق، هناك عدة مناطق مخصصة للنقالات في الممرات تُستخدم للمرضى المناسبين
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
يتم قبول النقد وبطاقات الائتمان في المستشفى.
ما هي عملية المقابلة؟
بعد تقديم طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يشير إلى أنك ضمن القائمة المختصرة للوظيفة، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لدينا لمناقشة الخطوات التالية.
ما هي منطقة التقييم في قسم الطوارئ؟
منطقة التقييم في قسم الطوارئ هي المكان الذي سيرى فيه العديد من المرضى الطبيب المعالج (الطبيب المسؤول عن رعايتك) وفريقه. عندما تكون في منطقة التقييم، تكون رعايتك قد بدأت؛ ومن المحتمل أن تستمر رعايتك في منطقة أخرى من قسم الطوارئ كما يحددها فريقك
ما هي منطقة المسار السريع في قسم الطوارئ؟
المسار السريع هو منطقة في قسم الطوارئ حيث يمكن رؤيتك بمشاكل طبية يمكن عادةً تشخيصها وعلاجها حتى تتمكن من العودة إلى المنزل. قد يتم إدخالك إلى غرفة الفحص ثم يُطلب منك العودة إلى منطقة الانتظار بينما تكون الفحوصات أو أجزاء أخرى من تقييمك قيد الانتظار. هذا للسماح لنا بمعالجة أكبر عدد ممكن من المرضى بسرعة وأمان
ماذا لو كنت أختلف مع الطبيب الذي يعالجني (عالجني)؟
طباء الطوارئ هم متخصصون مدربون. إذا كان لديك سؤال حول رعايتك، يجب عليك مناقشته مع الممرضة والطبيب الذين يعتنون بك
ماذا يجب أن أفعل إذا اعتقدت أنني قد أتعرض لسكتة دماغية؟
اتصل بالرقم 9-9-9 فورًا أو اذهب إلى قسم الطوارئ الأقرب
ماذا يجب أن أفعل إذا كنت أشعر بألم في الصدر؟
اتصل بالرقم 9-9-9 فورًا أو اذهب إلى قسم الطوارئ الأقرب. قد يكون ألم الصدر علامة على نوبة قلبية
ماذا يحدث إذا كان الطبيب الذي اخترته غير متاح؟
جميع أطبائنا يتمتعون بمهارات عالية ومؤهلات ممتازة. نحن نختار ونقوم بتصفية ملفات الأطباء لتتناسب بشكل أفضل مع اختيار المريض المفضل
متى يمكنني توقع الحصول على ملاحظات حول سيرتي الذاتية؟
لسوء الحظ، لن نتمكن من الرد شخصيًا على كل سيرة ذاتية؛ ومع ذلك، سيتم إبلاغك إذا تم قبول طلبك
من هو الشخص المسؤول في المستشفى؟
في كل مستشفى، لدينا فريق متخصص من منسقي المرضى الدوليين الذين سيساعدون المريض من وصوله حتى انتهاء رحلته العلاجية
هل تتوفر خدمات الترجمة؟
نعم، نحن نقدم خدمات الترجمة/الترجمة الفورية.
هل تقدم ميديور فرصًا للتطوير المهني؟
نحن نوفر بيئة عمل ممتازة لمساعدتك على تحقيق إمكاناتك الكاملة وفرص التطوير، بما في ذلك حضور الفعاليات الصناعية لزيادة مهاراتك.
هل سأحتاج إلى البقاء في المستشفى؟
قد تتطلب حالتك أحيانًا رعاية إضافية في المستشفى وسيتم إدخالك أو مراقبتك في المستشفى. في تلك المرحلة، قد تستمر رعايتك مع فريق رعاية صحية مختلف.
بمجرد اتخاذ القرار، سيتحدث فريق الرعاية الصحية الخاص بك معك حول المكان الذي ستذهب إليه في المستشفى وما يمكن توقعه. في بعض الأحيان قد يكون هناك انتظار طويل جدًا حتى يتوفر سرير. في هذه الحالة، ستستمر رعايتك في قسم الطوارئ حتى يصبح سريرك جاهزًا. اعتمادًا على سبب حاجتك للبقاء وأي فريق سيتولى رعايتك في المستشفى، قد يأتون لمقابلتك بينما لا تزال في قسم الطوارئ ويبدأون في رعايتك في ذلك الوقت.
اعتمادًا على حالتك وخطة الرعاية الخاصة بك، قد يتحدث فريقك معك حول مسارات بديلة قد تكون أكثر ملاءمة لك، بما في ذلك برنامج الرعاية الصحية المنزلية الخاص بنا أو الانتقال إلى منشأة مناسبة لمزيد من الرعاية الطبية.
تذكر أن هناك دائمًا فريق رعاية صحية مسؤول عن رعايتك. إذا كنت غير متأكد من هو، فقط اسأل.
هل سأستلم رسالة تأكيد نصية بعد حجز موعدي بنجاح؟
نعم، ستتلقى رسالة تأكيد الموعد عند حجز الموعد أو عند الطلب عن طريق الاتصال بالرقم 800 55
هل سيُطلب مني أن أكون موضوع بحث أو جزءًا من مشروع بحثي؟
يقوم قسم الطوارئ بإجراء أبحاث في مجموعة متنوعة من المجالات. يُطلب من المرضى الحصول على إذنهم قبل إدراجهم في بروتوكول بحثي
هل لديكم خدمة استقبال عند بوابة وصول المطار؟
نعم، نحن نقدم خدمة التوصيل المجانية من وإلى المطار في جميع الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة
هل لديكم سكن لأفراد عائلة المريض أو أصدقائه؟
سوف نساعد في حجز الإقامة الفندقية بناءً على اختيار المريض.
هل هناك مترجمون متاحون؟ سأشعر براحة أكبر في مناقشة رعايتي بلغتي الأم؟
تتوفر خدمات الترجمة الفورية على مدار 24 ساعة يوميًا لمعظم اللغات. حتى إذا كنت تتحدث العربية، يرجى إبلاغ أحد أعضاء فريق الرعاية الصحية إذا كنت تشعر براحة أكبر في التواصل بلغتك الأم وسنكون سعداء بترتيب خدمات الترجمة الفورية
هل يجب أن أذهب إلى غرفة الطوارئ أم الرعاية العاجلة؟
قسم الطوارئ هو أفضل مكان لعلاج الحالات المهددة للحياة. ومع ذلك، بالنسبة للحالات غير المهددة للحياة، قد تكون مراكز الرعاية العاجلة مناسبة لاحتياجاتك.
هل يُسمح للزوار في منطقة العلاج؟
نعم، يُسمح للزوار بناءً على تقدير الأطباء.
هل يمكن لأحد أن يرشدني حول مدة وتكلفة العلاجات؟
عم، سيقوم فريق المرضى الدوليين لدينا بتقديم المشورة بشأن التكلفة التقديرية للعلاج ومدة الإقامة في المستشفى
هل يمكن لأحد أن يرشدني حول مدة وتكلفة العلاجات؟
نعم، سيقوم فريق المرضى الدوليين لدينا بتقديم المشورة بشأن التكلفة التقديرية للعلاج ومدة الإقامة في المستشفى
هل يمكنك تقديم خدمة الإسعاف؟
في حالة الطوارئ، اتصل على 800 75 في برجيل النجدة و999 في جميع المرافق الأخرى. لإجراء أي تحويل غير طارئ، يرجى الاتصال على 800 75
هل يمكنني الحصول على موعد مع أخصائي من قسم الطوارئ؟
سيقوم قسم الطوارئ بإحالتك إلى طبيب الرعاية الأولية الخاص بك أو إلى أخصائي بناءً على تقييم لمشكلتك
هل يمكنني تحديد موعد لرؤية نفس الطبيب الذي عالجني في قسم الطوارئ؟
قسم الطوارئ لا يقبل المواعيد.
هل يمكنني تحديد موعد مع أخصائي دون إحالة من طبيبي المحلي؟
نعم، من الممكن.
هل يمكنني رؤية أخصائي إذا جئت إلى قسم الطوارئ؟
يتم فحص مرضى قسم الطوارئ من قبل أطباء لديهم تدريب أو خبرة في تخصص طب الطوارئ. نحصل على الاستشارات حسب الحاجة، بناءً على تقييمنا لمشاكلك
يبدو أن بعض المرضى يتم رؤيتهم الذين جاؤوا بعدي. هل نسوني؟
يهدف قسم الطوارئ لدينا إلى تقديم أفضل وأسرع رعاية لكل مريض يدخل من الباب. قد يكون لدى بعض المرضى علامات حيوية غير طبيعية أو حالات طبية تعرضهم لخطر أعلى من الآخرين، لذلك في بعض الأحيان سيتم تقييم المرضى "خارج الترتيب" من أجل زيادة الأمان لكل مريض. هذه هي عملية الفرز، ونحن نقوم بإعادة تقييم مرضانا باستمرار للتأكد من أن الأشخاص الأكثر مرضًا يتلقون الرعاية الفورية. يرجى التأكد من إبلاغ أحد أعضاء فريقك إذا شعرت بتدهور في أي وقت